Siemens ingenuity for life.

نبذة عن الشركة

نحن نقوم بتشكيل مستقبل النقل

تقوم ثلاثة توجهات أساسية بإعادة تشكيل قطاع النقل حالياً وفي العقود القادمة، وهي التغيّر المناخي، النمو السكاني والتحول الرقمي.

تتطلب هذه التوجهات  نظم نقل سلسة، مستدامة، آمنة ويُعتمد عليها وذلك لتوفير جودة عالية لحياة 9,6 مليار نسمة (سكان العالم بحلول عام 2050). ويتطلع هؤلاء لمواصلات سلسة من أول الرحلة إلى آخرها.

 

التحول الرقمي يساعدنا على مواكبة هذه التوجهات والعمل باستمرار على تطوير وسائل التنقل. ولذلك نعمل دائماً على  اضافة منتجات وحلول مبتكرة  لمجالات أعمالنا المختلفة مثل الوحدات المتحركة، نظم الإشارات، كهربة السكك الحديدية وكذا نظم المرور الذكية ، وذلك لتشكيل مستقبل النقل.

 

وتفتخر سيمنس بتاريخها الرائد في مجال نظم النقل في مصر.

قامت سيمنس في أوائل ستينيات القرن الماضي بإدخال أول نظام إشارات كهربى إلى مصر وذلك على خط أسيوط – سوهاج للهيئة القومية للسكك الحديدية والذي لا يزال في الخدمة حتى الآن. هذا وتعتبر سيمنس من أهم موردى الهيئة لنظم الإشارات الكهربية على محاورها الرئيسية (مثل: خط القاهرة – بنها وخط المناشي – إيتاي البارود).

كما نعتز أيضاَ بدورنا كشريك موثوق وطويل الأمد للهيئة في تطوير نظام التحكم الآلى في القطارات (ATC) ZUB  بطرازاته المختلفة ZUB111 و ZUB212 و ZUB212Plus  المزدوج.

هذا وتقوم الشركة حالياَ بتنفيذ مشروع تحديث نظام الاشارات على خط بنها – بورسعيد وذلك في شراكة استراتيجية مع الهيئة من خلال خطتها الشاملة لتطوير بنيتها التحتيه.

التواصل

تواصل معنا

لمعلومات أكثر عن مجال أعمالنا برجاء التواصل معنا

العنوان

شركة سيمنس موبيليتي ذ.م.م.

مبنى 175 ، محور الحرية ، شارع التسعين الجنوبى 

التجمع الخامس - القاهرة الجديدة

القاهرة

جمهورية مصر العربية

للتواصل معنا